منتديات ربوع الاردن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

واذا ما صهلت خيل التلاقي وانا ثاو بلحدي في الوهاد قسما سوف اشق اللحد عني هاتفا لبيك يا ارض بلادي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عجـــ،،،ـــائب المسلسلات المدبلجه

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

عجـــ،،،ـــائب المسلسلات المدبلجه Empty
مُساهمةموضوع: عجـــ،،،ـــائب المسلسلات المدبلجه   عجـــ،،،ـــائب المسلسلات المدبلجه I_icon_minitime23/06/08, 11:09 am

عجـــ،،،ـــائب المسلسلات المدبلجه P6q40524

قبل عشر سنوات اذيع مسلسل مدبلج "كساندرا" ...وعلى ما اذكر انه لحس عقول الاردنين كبارا وصغارا

ختيارية وعجائز ،حتى لم يبقى شاب واحد طوله فوق 160 سم إلا وتشبه "بلويس ديفيد"ولم تبقى فتاة واحدة الا وتقمصت دور كساندرا وحاولت ان "ترمش" بعيونها

كما تفعل تلك الفاتنة،وبالتالي كنت اذا ما تحركت في الشارع تعتقد بأنك في موقع تصوير المسلسل :كنترول الباص "لويس ديفيد" ،الحلاق "لويس ديفيد " صاحب محل الستيريو لويس ديفيد ..الموسرجي لويس "ديفيد"،البليط "لويس" ديفيد..اصبحت الأردن عبارة عن 2 مليون لويس ديفيد و 2مليون كساندرا
.

الآن مسلسل نور التركي يأخذ نفس الصدى،لا ادخل مكانا الا واجد فيه الافواه مفتوحة والعقول شاردة،حتى في "معاطات الجاج" وفي معامل "البلوك"..بالامس مثلا حاولت ان اشتري حبوب "للمغص"من صيدلية قريبة، ظلت الصيدلانية تمشي وهي تنظر الى مهند "بطل المسلسل " ...وتبحث عن طريق اللمس بين الرفوف عن دواء المغص وعيناها مسلطتان على "مهند" دون ان ترمش رمشة واحدة

وعندما اعطتني الدواء قرأت الاسم فاكتشفت انه عبارة عن حبوب "منع الحمل".

الشباب "مفلوقين" من جمال مهند وانا منهم ..والصبايا مشدودات بطريقة هستيريا لهذا البطل ..حتى قال لي صديق ان الاسم الاكثر استعمالا الان في الاحوال المدنية للمواليد الجدد هو"مهند " .انا لا استغرب ذلك عن شعبنا الرومانسي ..فقبل يومين شاهدت "ابو نواف" جوز فزّة يجلس وحيدا وهو يضع يده تحت رأسه متكئا على وسادتين ...بينما صوت ابطال مسلسل نور ينبعث عاليا من الصالون.. وصوت فزّة تقول محذرة ::ولك لا تطلعيش معه يا قاروووطه"..والتحذير

على ما يبدو "لنور"، عندما قررت الخروج مع "ابصر مين" ..ثم سمعتها اقصد "فزّة" تقول للحجي المركون في البلكونة مثل ارجيلة مطفأة :توكل بطيخ يا "مهند" ..ثم تداركت وقاتلت:قصدي يا "ابو نواف" .

احزنني الموقف ،خمسون عاما وهو زوجها وها هي قد نسيت اسمه في الحلقة العشرين.

****نحن نعشق الدبلجة بصورة جنونية ،والدليل على ذلك إننا لا زلنا نصدق حركة الشفاه البعض غير المتطابقه لافعالهم.**** فما رأيكم بالذي يحصل لنا ؟؟؟؟
انتظر ارائكم .....

تحيــــــ لكمـ ـــــــاتيــــ:::: هديــــل المجــــالي
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: عجـــ،،،ـــائب المسلسلات المدبلجه   عجـــ،،،ـــائب المسلسلات المدبلجه I_icon_minitime23/06/08, 05:53 pm

اول اشي : مشكوره على هاذ الموضوع

المشكله اني ما عمري تابعت مسلسل منا صحبه انا والريموت
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: عجـــ،،،ـــائب المسلسلات المدبلجه   عجـــ،،،ـــائب المسلسلات المدبلجه I_icon_minitime25/06/08, 08:47 am

مشكورة اردنية بس في امرو حاب اعلق عليها

انا اذكر مسلسل كساندرا جيدا ما كنت بتابعو
وهذا مسلسل نور اكلو راسنا في بس على فكرة

بحب اتابع الكوميديا بشكل خاص

غير هيك انا ما بفضا اتابع مسلسل ما بربط حالي
ما بحب الروتبن كل يوم على الساعة الفلانية اقعد احضر كذا وكذا

احلا اشي كل يوم اشي جديد في حياتك

بيـــ(الأردن)ـــرق
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: عجـــ،،،ـــائب المسلسلات المدبلجه   عجـــ،،،ـــائب المسلسلات المدبلجه I_icon_minitime25/06/08, 08:56 am

رامي الطراونه كتب:
اول اشي : مشكوره على هاذ الموضوع

المشكله اني ما عمري تابعت مسلسل منا صحبه انا والريموت

العفووووو يا رامي .... ههههههه والله احسنلك انا كمان ما بحب التلفزيون كتير مش منجذبه اله لانو طول وقتي ع النت بس عل قولة بيرق اكلو راسنا في نور وكاسندرا كنت اسمع فيه ...
والمشكله هلأ الاطفال صارت تحضر هيك مسلسلات والله هاد رح يعطي تأثيرات سلبيه كتير في مجتمعنا ( مجتمع العز ) ههههه وشكررررررررا ع الرد ياااااا رامي
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: عجـــ،،،ـــائب المسلسلات المدبلجه   عجـــ،،،ـــائب المسلسلات المدبلجه I_icon_minitime25/06/08, 08:58 am

بيرق الأردن كتب:
مشكورة اردنية بس في امرو حاب اعلق عليها

انا اذكر مسلسل كساندرا جيدا ما كنت بتابعو
وهذا مسلسل نور اكلو راسنا في بس على فكرة

بحب اتابع الكوميديا بشكل خاص

غير هيك انا ما بفضا اتابع مسلسل ما بربط حالي
ما بحب الروتبن كل يوم على الساعة الفلانية اقعد احضر كذا وكذا

احلا اشي كل يوم اشي جديد في حياتك

بيـــ(الأردن)ـــرق

شكرا ع الرد ياا حويطات .... اكيد التغير اشي حلو في كل يومنا لانو الواحد بزهق من الروتين وبصير معه مرض نفسي بعيد عنك واكيد المسلسلات المضحكه احسن واحلى بس بنظري لما تحضر مسلسل عاطفي يمكن يحرك مشاعرك ...... شكرا ع الرد مره تانيه

عجـــ،،،ـــائب المسلسلات المدبلجه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-