منتديات ربوع الاردن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

واذا ما صهلت خيل التلاقي وانا ثاو بلحدي في الوهاد قسما سوف اشق اللحد عني هاتفا لبيك يا ارض بلادي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا أتضامن مع الطالبات المحجبات فى تركيا الذين منعوا من دخول الجامعات

كاتب الموضوعرسالة
MOHAMMED AL-TARAWNEH
Admin
Admin
MOHAMMED AL-TARAWNEH

ذكر عدد الرسائل : 308
المزاج : مش معصب

أنا أتضامن مع الطالبات المحجبات فى تركيا الذين منعوا من دخول الجامعات Empty
مُساهمةموضوع: أنا أتضامن مع الطالبات المحجبات فى تركيا الذين منعوا من دخول الجامعات   أنا أتضامن مع الطالبات المحجبات فى تركيا الذين منعوا من دخول الجامعات I_icon_minitime27/06/08, 06:44 am

قرار مهين لكل من له معتقد، مسلم كان أو غير مسلم

أبطلت المحكمة الدستورية التركية الخميس 5/6/2008 تعديلات
قانونية سمحت للطالبات بارتداء الحجاب في الجامعات.

وعارض قضاة المحكمة الـ11 القانون لأنه حسب البيان المقتضب للمحكمة يتعارض مع أحكام الدستور الذي ينص على أن تركيا
جمهورية علمانية وأن هذا المبدأ غير قابل للتعديل

المنظر المهين و الداعى للحسرة لكل مسلم و غير مسلم يؤمن بقدسية المعتقد و حرمات الآخر.. عندما نشاهد فى القنوات الأخبارية الفتيات المحجبات فى تركيا و هم يخلعون حجابهم أمام مداخل الجامعات و ترى فى أعينهم الإنكسار و الأسى...و هم يجبروا على كشف عوراتهم عنوة أمام الجميع...منظر مخزى و مهين الى أقصى درجة..سؤال بعيدا عن الدين، ما هو شعور أى إنسان يحرم من أبسط قواعد الحرية فى عالم يقال عنه متحضر!؟ فما بالكم بسلب عقيدة و إجبار فتاة على خلع غطاء رأسها على مسمع و مرأى من الجميع!؟ أهكذا هى معاملة النساء فى المجتمعات الراقية المتحضرة؟؟ إن كان الجواب بنعم، فأنا لا يشرفنى أن أنتمى للمجتمع الراقى..ولا أن أكون متحضرا
https://robo3.yoo7.com

أنا أتضامن مع الطالبات المحجبات فى تركيا الذين منعوا من دخول الجامعات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-